صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: متخصص في التحليل الاحصائي بالرياض

  1. #1

    افتراضي متخصص في التحليل الاحصائي بالرياض

    السلام عليكم ورحمة الله

    أعزائي انا بحاجة لمتخصص في التحليل الاحصائي باستخدام spss ويكون متواجد بالرياض للقيام ببعض الدراسات الاحصائية.

    رجاء لمن يعرف شخص معين او جرب شخص او مكتب متخصص ذكره لنا هنا حتى تعم الفائدة

  2. #2
    باحث متمكن
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    165

    افتراضي

    لست متخصصه بمعنى الكلمة و لكن استطيع مساعدتك من المنتدي

    او عبر الرسائل الخاصه

    للاسف لست في الرياض

    و اذا وجدت احدا ارسلتك عليه


    اكرر انني استطيع مساعدتك من هنا

    ارسل طلبك

  3. #3

    افتراضي

    الف شكر
    bioc

    جزاك الله خير، شغلي كثير واحتاج اجلس مع متخصص حتى يشرح لي كل التفاصيل

    الف شكر مرة ثانية

  4. #4

    افتراضي

    أخي ارسلت لك على الخاص

  5. #5
    مشرف المنتديات العلمية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    163

    افتراضي ياهوووووووووووه ماهذا ؟!

    الأخ طارق
    السلام عليكم
    تقول "لدينا متخصص في اعداد البحوث والرسائل المدنية والعسكرية موبايل 050000000"، ويفهم من كلامك أن لديكم، شغل متكامل ما شاء الله، يعني بلاشي الواحد يستشير ويبحث طالما حضرتك حتاخذ العملية بالكامل، وهنا خطورة شديدة ، وإصدار بحوث غير شرعية، وعلى الأقل لا يفترض عرض مثل هذه الخدمات على المنتدى، هكذا أعتقد، والله أعلم، والتمس مسح الدعاية، وإذا كنت ممن يود عمل الخير والتطوع لتسهيل عملية البحث وتيسيرها للباحثين المستجدين فيمكنك ذلك، لأن المساهمة في توضيح علم ينتفع به تعد صدقة جارية، وبالتالي خيرا من آلاف الدنانير على عمل غير مشروع.
    أرجو أن يكون فهمي ناقصا، كما أرجو من جميع الإخوة الرواد التعليق على الموضوع، وفقنا الله جميعا لهداه.

  6. #6
    مدير وصاحب الموقع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    4,412
    مقالات المدونة
    1

    افتراضي

    يا دكتور
    المثل يقول ان لم تستح فاصنع ماشئت
    ولعلي لا الوم اخينا على فعله غير الاخلاقي هذا بقدر ما الوم المشرفين لعدم جذفهم الرسالة من وقتها ولكن لعل لمشاغلهم دور في ذلك

  7. #7

    افتراضي

    تطيلون الغيبة عن المنتدى يا أستاذ محمد فتأتي مثل هذه الرسالة

  8. #8

    افتراضي

    مشكلة بعض الناس أنه لا يراعي أخلاقيات المهنة.. أين الأمانة..
    كنت ذات مرة أبحث عن مصحح لغوي في مدينة الرياض فدلني أحد الأخوة على أخ عربي في حي الملز.. ولما رأى موضو الرسالة وهو استخدام شبكة الإنترنت للحصول على المواد الإخبارية.. قال لي سأعد لك الرسالة كاملة مقابل عشرين الف ريال.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. فقلت له هذا عمل لا يجوز وأترك مثل هذه الأمور.
    ما أكثر هؤلاء في زمن عزت فيه الأمانة.. اللهم إنا نسألك خشيتك بالغيب والشهادة

  9. #9

    افتراضي

    يجب أن يبلغ عن مثل هؤلاء فكم يفسدون الحركة العلمية في بلادنا

  10. #10

    افتراضي

    السلام عليكم
    بحمد الله أنا اعمل على هذا البرنامج من فترة طويلة ولدي استعداد للعمل كما هو مطلوب
    عماد عطا emad_ata5***********

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. التحليل الاحصائي باستخدام الاكسيل
    بواسطة محمد ابراهيم في المنتدى التحليل الاحصائي
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-12-10, 12:00 PM
  2. عاجل وهام / التحليل الاحصائي
    بواسطة المهند001 في المنتدى التحليل الاحصائي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-21-10, 05:11 AM
  3. ارجو المساعدة في التحليل الاحصائي
    بواسطة لحن الرحيل في المنتدى التحليل الاحصائي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-15-10, 12:03 AM
  4. شرح برامج التحليل الاحصائي لنماذج راش
    بواسطة محمد ابراهيم في المنتدى التحليل الاحصائي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-22-08, 11:51 PM
  5. إلي خبراء التحليل الاحصائي ... رجاءً
    بواسطة alhusiniuk في المنتدى التحليل الاحصائي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-30-06, 01:58 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

جميع الحقوق محفوظة لموقع منشاوي للدرسات والابحاث